*تنويه : ابتداء من تاريخ 29-1-2023 سيتم احتساب النقاط  لكافة اللاعبين المشاركين في مسابقات اللعبة المختارة داخل النادي

لتعزيز روح المنافسة والتحدي بين أعضاء النوادي،  قمنا باستحداث خاصية جديدة أطلقنا عليها اسم لائحة متصدري الألعاب! وهي لائحة متصدرين جديدة داخل النوادي، هدفها  تشجيع النوادي على التنافس ضد بعضهم البعض اعتمادًا على مهاراتهم في لعبة معينة. وهذه اللائحة متوفرة حالياً بشكل تجريبي لجميع النوادي.

تختلف هذه اللائحة عن لائحة متصدري النوادي الرئيسية بأن النقاط داخلها تحسب فقط من خلال لعبة معينة يتم تحديدها من قبل صاحب النادي.

طريقة الوصول إليها :

للوصول للائحة متصدري الألعاب لجميع النوادي، من خلال قائمة النوادي، الضغط على " متصدري الألعاب" ، سيظهر أمام اللاعب النادي المتصدر لكل لعبة بالإضافة إلى مجموع نقاط الخبرة التي قاموا بتجميعها.

و للوصول إلى لائحة متصدري الألعاب للنادي الخاص بك، من قائمة إعدادات النادي، اختر متصدري الألعاب، سيعرض بداخلها الأعضاء المتصدرين لهذا الأسبوع بالاضافة إلى بقية أعضاء النادي والنقاط التي قاموا بتجميعها خلال هذا الأسبوع.

اختيار نوع اللعبة الأسبوعية :

من قائمة الألعاب الأسبوعية يجب على صاحب النادي اختيار نوع اللعبة، بحيث يمكن للأعضاء تجميع نقاط الخبرة من خلال لعب المسابقات الخاصة بهذه اللعبة فقط.

على سبيل المثال ، إذا اختار صاحب النادي لعبة البناكل هذا الأسبوع، فيجب على أعضاء النادي أن يلعبوا مسابقات بناكل ليتمكنوا من تجميع النقاط والتنافس في لائحة متصدري الألعاب ضد باقي الأندية التي اختارت بناكل لهذا الأسبوع.

سيتم نشر لائحة متصدري الألعاب كل يوم أحد. حيث يمكن تغيير نوع اللعبة للأسبوع القادم في أي وقت قبل يوم الإثنين، وفي حال لم يقم صاحب النادي سيبقى نوع اللعبة كما هو من الأسبوع السابق.

الشروط والأحكام:

  • ابتداء من تاريخ 29-1-2023 سيتم احتساب النقاط  لكافة اللاعبين المشاركين في مسابقات اللعبة المختارة داخل النادي
  • يتم جمع نقاط الخبرة المكتسبة من خلال المسابقات داخل وخارج النادي بالإضافة إلى تنظيم المسابقات.
  • هذه اللائحة متوفرة بشكل تجريبي.

    الجوائز:
    تنقسم جوائز النوادي المتصدرة على هذه اللائحة كالتالي:
    المركز الأول: سيحصل على 50 طاولة ذهبية بإسم اللعبة لمدة أسبوع، 25 مسرع أحمر، 50 مسرع أخضر، 1 مليون توكنز، 50 لون مقعد و 50 لون كتابة.

المركز الثاني: سيحصل على 50 طاولة فضية بإسم اللعبة لمدة أسبوع، 15 مسرع أحمر ، 50 مسرع أخضر، 600 ألف توكنز، 50 لون مقعد و 50 لون كتابة.

المركز الثالث: سيحصل على 50 طاولة برونزية بإسم اللعبة لمدة أسبوع، 5 مسرعات باللون الأحمر ، 50 مسرع أخضر، 300 ألف توكنز، 50 لون مقعد و 50 لون كتابة.

ملاحظات هامة

  • يتم إضافة التوكنز المذكور أعلاه لصاحب النادي.
  • سيبقى توزيع الجوائز المذكورة أعلاه على أول 50 لاعب في النادي.