/ مواضيع متنوعة

هل أنت جواكريّ؟

4 علامات تشير أنك شخص جواكري  

هناك مجموعة من الممارسات التي إذا لاحظتها بحياتك اليومية، يمكنك أن تعتبرها إشارات أوعلامات تدل على أنّك أصبحت شخص جواكري ، وهذه العلامات هي :

  • عندما تصبح جواكر جزء أساسي من يومك

إذا بدأت تلاحظ انك تقضي ساعات طويلة على تطبيق جواكر، وتقوم بإستغلال أي وقت فراغ يتيح لك للعب على التطبيق، فأنت يا صديقي على بداية الطريق لأن تصبح شخص جواكري بإمتياز!

  • استخدام المصطلحات الموجودة داخل اللعبة بحياتك اليومية

أسرع لو سمحت ! سلحفاة تلعب! نايم الاخ!  هذه بعض من عبارات جواكر المشهورة بالتطبيق. إن استخدامك لهذه العبارات في حياتك اليومية سواء عند لعب الورق أو غيرها مؤشر على أنك شخص جواكري.

  • الرغبة الدائمة في تعلم ألعاب جديدة على التطبيق

إذا كنت تفكّر دائماً في تعلم ألعاب ورق جديدة بالإضافة إلى  تطوير مهارتك في اللعب، سواءً أونلاين أو على أرض الواقع، وتفعل ذلك من خلال مشاهدة فيديوهات جواكر التعليمية على قناة اليوتيوب، فإن هذا مؤشر آخر على أنك شخص جواكري!

  • الخوف من انقطاع الإنترنت

من منا لا يخاف من انقطاع الانترنت ، فهو جزء أساسي من حياتنا وعملنا ولكن هذا الأمر يأتي تأثيره مضاعف على الشخص الجواكري وبالأخص إذا كان اللاعب  داخل مسابقة أو لعبة معينة وكان على وشك الفوز!

هناك الكثير من العلامات الأخرى التي لم نذكرها، ولكن إذا انطبقت عليك هذه العلامات المذكورة أعلاه ، تهانينا فأنت شخص جواكري بإمتياز ! شاركونا بعلامات أو ممارسات أخرى  لم نذكرها من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي !