خاصية جديدة ومميزة! تسمح للاعبين بإرسال واستقبال الهدايا داخل التطبيق! تعتبر هذه الخاصية فرصة رائعة لفتح باب التواصل والتفاعل بين اللاعبين مما يؤدي إلى تعزيز الصداقات والروابط الاجتماعية بينهم.

أنت كريم وأصحابك بستاهلوا!

عبّر عن تقديرك وحبك لهم من خلال مجموعة واسعة من الهدايا التي يمكنك إرسالها لهم! هناك ثلاث طرق يستطيع من خلالها اللاعبون إرسال الهدايا داخل التطبيق:

1- داخل اللعبة: بجانب صورتك، ستجد علامة الهدية. اختر اللاعب الذي تريد إهداءه، ثم اختر الهدية التي تعجبك وأرسلها! سيحصل صديقك على إشعار بأنه قد وصلته هدية منك تعبيرًا عن تقديرك وامتنانك له!

2- داخل الأندية: سيجد أعضاء النادي علامة الهدية، كل ما عليهم فعله هو اختيار الأعضاء الذين يريدون إهداءهم، ثم اختيار الهدية التي تعجبهم وأرسالها!

3- داخل الصفحة الشخصية: من خلال صفحتك الشخصية أو صفحة أصدقائك الشخصية، ستجد خيار "أرسل هدية" كما هو موضح بالصورة. عند الضغط عليه، ستظهر أمامك مجموعة واسعة من الهدايا. اختر الهدية التي تعجبك وأرسلها!

نقاط الهدايا

كل هدية تحمل قيمة معينة من النقاط، تضاف للاعب عند إرسال واستقبال الهدايا. إذ يحصل اللاّعب المرسل على قيمة معينة من النقاط تضاف لرصيده ويحصل اللاعب المستلم على الهدية بالإضافة إلى قيمة معينة من النقاط.

جمع أكبر عدد من الهدايا وزيّن ملفك أمام اللعيبة !

يمكن لكل لاعب الوصول للهدايا في حسابه من خلال الضغط على صورته الشخصية لتظهر أمامه صفحة اللاعب كما هو موضح بالصورة أدناه.

  1. نقاط الإرسال: وهي مجموع نقاط الهدايا التي قمت بإرسالها للاعبين الآخرين!
  2. نقاط الإستلام: وهي مجموع نقاط الهدايا التي قمت باستلامها من لاعبين آخرين!
  3. حائط الهدايا: يحتوي على جميع الهدايا التي وصلت لحسابك من اللاعبين مع عدد كل هدية.
  4. أكثر المهدين: هي قائمة تبين أسماء اللاعبين الأكثر إهداءً لك، بناءً على مجموع نقاط الهدايا التي قاموا بإهدائها.

حقيبة الهدايا

بناءً على الصورة المرفقة، يمكن للاعب العثور على الحقيبة عند الضغط على خيار "إرسال هدية". حيث تحتوي هذه الحقيبة على مجموعة من الهدايا التي وصلت لحسابك من خلال العروض، التحديات، والإنتقال من مستوى إلى مستوى أعلى. يمكن للاعب اختيار أي من هذه الهدايا وتقديمها كهدية لأي من أصدقائه.

المتصدرون

هي لائحة اللاعبين المتصدرين الخاصة بالهدايا، ويقسموا إلى قسمين:

  • متصدري الاستقبال : هم أكثر اللاعبين استقبالا للهدايا بناءً على مجموع نقاط الهدايا التي قاموا باستقبالها خلال الأسبوع.
  • متصدري الاهداء: هم أكثر اللاعبين إهداءً بناءً على مجموع نقاط الهدايا التي قاموا بإهدائها خلال الأسبوع.

الجوائز

يحصل المراكز الثلاثة الأولى من متصدري الإهداء على مجموعة الجوائز التالية:

  1. المركز الأول:  شارة مميزة ( 7 أيام) ، 2 مسرع أزرق، طاولة مميزة باللون الذهبي ( 7 أيام) ، شارة ذهبية ( 7 أيام)، إطار مميز باللون الذهبي ( 7 أيام).
  2. المركز الثاني:   تاج مميز ( 7 أيام) ، 2 مسرع أحمر، طاولة مميزة باللون الفضي ( 7 أيام) ، شارة فضية ( 7 أيام)، إطار مميز باللون الفضي ( 7 أيام).
  3. المركز الثالث:  تاج مميز ( 7 أيام) ، طاولة مميزة باللون البرونزي ( 7 أيام) ، شارة برونزية ( 7 أيام)، إطار مميز باللون البرونزي ( 7 أيام).

يحصل المراكز الثلاثة الأولى من متصدري الاستقبال على مجموعة الجوائز التالية:

  1. المركز الأول: 100 ألف توكنز.
  2. المركز الثاني: 70 ألف توكنز
  3. المركز الثالث: 40 ألف توكنز.

هدايا كبار العملاء

قمنا بإضافة مجموعة مميزة من الهدايا الحصرية كما هو موضح بالصورة أدناه