جواكر توفّر خاصية المحادثة الصوتية مجانًا لتُشجّعك على البقاء في المنزل

في ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد - 19"، وانطلاقاً من حرص شركة جواكر على المساهمة في التوعية وتشجيع الناس على ضرورة بقائهم في منازلهم في ظل هذه الأزمة، قمنا بطرح مجموعة من الخصائص والميزات التي في دورها قد تساهم في هذه التوعية وتهدف إلى مساعدة الفرد على الإستمتاع بوقته أثناء وجوده في المنزل.
فقد قمنا بتوفير خاصية المحادثة الصوتية لتصبح مجانية للجميع طوال فترة الحظر المنزلي، والتي تمكن اللاعبين من الإستمتاع بتجربة مميزة مع الأشخاص الذين يريدون اللعب معهم في أي مكان في العالم. كما قمنا بتفعيل عروض مجانية في متجر جواكر أطلق عليها "عروض البقاء في المنزل". حيث تشمل هذه العروض مجموعة معينة من مقتنيات جواكر مثل الباشا، المسرعات وبطاقة تغيير الإسم.
تم إنشاء العديد من التحديات لكافة الألعاب على التطبيق نظراً للتفاعل الكبير معها من قبل اللاعبين. حيث يحتوي كل تحدي على عدد معين من المراحل التي يجب على اللاعب إنهائها بنجاح للحصول على الجائزة الكبرى!
أطلقنا أيضاً هاشتاغ #جواكر_معك_بالبيت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قمنا بإطلاق مسابقات متنوعة على صفحاتنا، والتي تتضمن العديد من الجوائز، لزيادة التفاعل مع لاعبينا ومساندتهم في هذه الظروف. بالإضافة إلى الحرص الدائم من جميع أعضاء الفريق على توفير الخدمة والمساعدة للاعبين على مدار 24 ساعة.
إن مسؤولية مكافحة إنتشار فيروس كورونا أصبحت مسؤولية جماعية ووطنية، ولنساهم في هذه المجهودات ودعمها "خلينا في البيت" وتذكروا أننا سوف نتغلب على هذه الأزمة معاً وأن الحياة ستعود كما كانت وأجمل بإذن الله. ابقوا آمنين.