* هذه نسخة تجريبية للخاصية

خاصّية جديدة ونارية حصريّاً للأندية! كؤوس الأندية هي حافز جديد للعّيبة الأندية حيث ستوفّر طريقة جديدة للتقدّم في لوائح متصدّري الألعاب والأندية. هذه الخاصية الجديدة ستعطي مسابقات الأندية معنى جديد عبر معادلة بسيطة:

نظام جديد لتجميع النقاط + الكؤوس = إنجازات تاريخية للأندية!

الكؤوس

متّع نظرك بمجموعة كؤوس الأندية! سنبدأ بـ 8 كؤوس موزّعة على 3 مستويات. بعض الكؤوس لديها أكثر من نسخة وتتطوّر مع تطوّر المستوى،  وبعضها لديها مستوى واحد فقط.

مستعد لجمع الكؤوس؟

مثال عن كيفية تجميعهم: عندما يحصّل النادي 25 نقطة سيستلم الكأس الخشبي 3 ويترفّع إلى المستوى الأول من الكأس الحديدي 1، والذي يُكتسب بعد تحصيل 50 نقطة.


نقاط الكؤوس

وحّد صفّك واجمع النقاط مع عزوتك ! ستربح الأندية نقاطًا من خلال إدراجها في لائحة متصدري الأندية أو لائحة متصدّري الألعاب. إذا كان النادي مدرجًا في كليهما، فسيختار جواكر الترتيب الأعلى. سيحصل أفضل 20 ناديًا في كل لائحة صدارة على النقاط التالية:



رسّخ اسم ناديك في صالة الشهرة! سيتم إدراج الأندية العشرة الأولى التي حصلت على أعلى المراكز في قائمة المتصدرين الدائمة الجديدة.

الصفحة الرئيسية للنادي

سيتم عرض الكؤوس الأعلى قيمةً على صفحة النادي بينما سيتم عرض الكؤوس المتبقية على جدار الكؤوس.



جدار الكؤوس ومقياس التقدم

يعرض جدار الكؤوس قائمة بجميع الكؤوس التي ربحها النادي بالإضافة إلى الكؤوس المتبقية. يوجد أيضاً مقياس التقدّم الذي يشير إلى النقاط المتبقّية لتحصيل الكأس التالي. سيتمكّن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى المنصة الذهبية من خلال صفحة الكؤوس.

المنصة الذهبية

هي لائحة المتصدّرن الدائمة التي تدرج أوّل عشرة أندية ذات أكبر عدد من الكؤوس.

معلومات الكؤوس

تفاصيل الكأس التي تظهر لكي تبيّن للاعبين شكل الكأس وعدد النقاط الكلي وتاريخ استلامه.

*ملاحظة هامة:

سنبدأ بمنح نقاط الكؤوس حسب تصنيف الأسبوع القادم (19-26 فبراير) وسيتم منح أول مجموعة من الكؤوس في الأسبوع الذي يليه (  26 فبراير - 5 مارس).