تُشكِّل نقاط الخبرة إحدى أهم الأمور في تطبيق جواكر، وعليه يسعى اللاعبون دائمًا لتحصيل أكبر عدد ممكن من نقاط الخبرة للارتقاء بمستوى حساباتهم! ولأننا في جواكر نحرص دائمًا على توفير تجربة عادلة ومتكافئة لجميع اللاعبين، يسرنا أن نقدم لكم التعديل الجديد على نظام تجميع نقاط الخبرة.

كل ثانية مهمة!

نعم! أصبح عامل الوقت مهمًا جدًا في تحصيل نقاط الخبرة، خاصةً أن بعض اللاعبين كانوا سابقًا يسيئون استخدام النظام من خلال تجميع النقاط بدون مجهود، أو عن طريق استخدام برامج جاهزة تقوم باللعب بالنيابة عن اللاعب (Clickers). لذلك، فإن التعديل الجديد سيحتسب مدة الوقت التي يقضيها اللاعب في تجميع النقاط، بغض النظر عن نوع اللعبة التي تُجمَّع النقاط من خلالها.

ضاعف نقاطك!

  • المسرّعات: تتوفر بجميع أنواعها وألوانها الرائعة في المتجر أو من خلال العروض المميزة؛ تضاعف المسرّعات نقاط الخبرة المكتسبة وترفع الحد اليومي المسموح به لتجميع نقاط الخبرة. كما يمكن لبعض الأنواع من المسرعات – كالمسرع الأحمر – أن ترفع الحد اليومي إلى ٢٥ ألف نقطة، وقد يصل الحد اليومي إلى ٣٠ ألف نقطة من    خلال المسرّع الأسود والأزرق.
  • الباشا: يمكنك أن تضاعف أي نقطة خبرة تحصل عليها من خلال خاصية الباشا!
  • تحديات نقاط الخبرة: نوع جديد من التحديات يُقدَّم في أوقات معينة تُعلَن مسبقًا، فتُضاعف نقاطك عند اجتياز مراحل معينة في التحدي.
  • الساعة الذهبية: تُضاعف فيها أي نقطة خبرة تحصل عليها خلال لعبك على تطبيق جواكر!

نحن واثقون بأن هذا النظام سيكون أكثر عدلاً وإنصافًا للاعبين كافة، لأننا نتطلُّع دائمًا إلى ضمان أفضل تجربة لجميع اللاعبين!

نتمنى لكم أوقات سعيدة على جواكر!


يرجى العلم بأنه سيتم العمل بالتعديل المذكور أعلاه ابتداءً من يوم الأحد الموافق 11/6/2023 في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.